أخبار 2015

أمان تطلق برنامج تدريبي حول مدونة سلوك العاملين في بلدية جباليا النزله

أمان تطلق برنامج تدريبي حول مدونة سلوك العاملين في بلدية جباليا النزله

غزة اونلاين- افتتح الائتلاف من أجل النزاهة والمسائلة “أمان”  صباح اليوم بمدينة غزة  برنامج تدريبي لتطوير قدرات العاملين في بلدية جباليا النزلة حول “مدونة سلوك العاملين في الهيئات المحلية” ويستهدف التدريب ثمانون من العاملين في دوائر وأقسام البلدية بحيث سيتم  تدريبهم على مجموعة من المحاور المكونة للمدونة من خلال تعريفهم  بأهميتها والأهداف التي صمم من أجلها هذا النوع من المدونات بالاضافة لمجموعة المعاير المهنية وقواعد السلوك المنظمة للمدونة . ويتم تنفيذ التدريب بإشراف  المدرب محمود عبد الهادي المختصص بالقضايا التنموية بالاضافة لكونه معد مدونة السلوك.

ويأتي هذا التدريب في إطار اتفاقية الشراكة والتعاون التي قعت بين بلدية جباليا والائتلاف من أجل النزاهة والمسائلة “أمان” مارس الماضي في مجال تدريب العاملين وتطوير نظم عدم تضارب المصالح بالاضافة الى تطوير نظام شكاوي الجمهور .

ومن الجدير بالذكر بأن بلدية جباليا أول هيئة محلية قامت بإعتماد الرقم المجاني لمركز الاشاد والمناصرة التابع لأمان  بصناديق الشكاوي وفواتير خدمات الجمهور في مايو الماضي في مبادرة منها لتعزيز شفافية الاجراءات والمسائلة المحلية .

وفي هذا السايق أكد السيد وئل بعلوشة مدير أمان بغزة  أن أمان تتطلع بعين الاحترام  والتقدير لتفهم بلدية جباليا لأهمية تحسين وتطوير البيئة الممكنة للنزاهة والشفافية والمساءلة عبر كل التدخلات السالفة ونتمنى أن تستمر الشراكة القائمة لتعزيز لتك المفاهيم والقيم مؤكداً استمرار جهود أمان بالعمل على توسيع دائرة الشراكة والتعاون  مع الهيئات والمجلس المحلية بقطاع غزة

go top