أخبار 2014

من اجل تعزيز المسؤولية المجتمعية امان تشارك في يوم النظافة الوطني

من اجل تعزيز المسؤولية المجتمعية  امان تشارك في يوم  النظافة الوطني

 

 

 

 

 

 

 

 

دعمت مؤسسة امان مبادرة بلدية رام الله في اطار الجهود المجتمعية للمحافظة على المال العام والممتلكات العامة، في تنفيذ يوم النظافة الوطني، والذي يأتي تحت شعار " مدينتي نظيفة... أنا نظيف"  الهادف الى ترسيخ ثقافة الحفاظ على الممتلكات العامة ورفع وعي واهتمام المواطنين في الحفاظ على نظافة وبيئة المدينة وتعزيز لروح العمل التطوعي في بناء المجتمع والمدينة.

فقد قامت مجموعة من موظفي مؤسسة امان وبمشاركة فاعلة من مفوضها العام د. عزمي الشعيبي بتخصيص ساعتي عمل للمساهمة بحملة النظافة في محيط مقر المؤسسة بمشاركة ممثل عن بلدية رام الله.
في هذا الصدد، تعتبر مؤسسة امان ان حملة النظافة في الاماكن العامة تساهم في الحفاظ على المال العام والممتلكات العامة على اعتبار ان الاماكن العامة هي جزء من الشان العام وتقع على عاتق الجميع مسؤولية المحافظة عليها .
الى ذلك تدعو  امان الى تنفيذ مثل هذه المبادرات المجتمعية التطوعية التي ستساهم، في تعزيز روح الجماعة التطوع والاهتمام الايجابي بالشان العام وقيم النزاهة والمشاركة المجتمعية مع الهيئات المحلية، وفي تقوية ثقافة المواطنة والشعور بالمسؤولية العامة، اضافة الى الحفاظ على الموارد المالية للهيئات المحلية واستثمارها في تطوير خدماتها الاخرى.

في النهاية تشكر امان بلدية رام الله  وكل من ساهم في هذه المبادرة ، وتتمنى رؤية مبادرات مجتمعية يومية في كافة الاماكن الفلسطينية، وصولا لتنمية روح الجماعة.

go top