أخبار 2013

بوليتكنك فلسطين تقيم ورشتي عمل مع الائتلاف من اجل النزاهة والمساءلة

بوليتكنك فلسطين تقيم ورشتي عمل مع الائتلاف من اجل النزاهة والمساءلة

5/12/2013  

في إطار سعيها المتواصل للتشبيك والتعاون مع المجتمع المحلي والمؤسسات المختلفة نفذت بوليتكنك فلسطيبن الجامعية التطبيقية الاولى في قطاع ومن خلال دائرة العللاقت العامة ورشتي عمل بالتعاون مع الائتلاف من اجل النزاهة والمساءلة "أمان بحضور أكثر من 50 طالب وطالبة في كلتا الورشتين, تحت عنوان" بيئة النزاهة في التعليم والتعريف بمركز المناصرة والارشاد القانوني.

وقال م. ايهاب ابو الخير منسق العلاقات العامة في البوليتكنك أن هذة الورشات تأتي ضمن السعي المتواصل للتشبيك وخلق اوصار للتواصل مع مؤسسات المجتمع المدني وغيرها من المؤسسات ,. مؤكدا على اهمية مثل هذة الورشات التي تساهم في رفع الحصيلة المعرفية للطلبة في النواحي الحياتية .

وبدورة أثنى الاستاذ بكر التركماني المستشار القانوني في الائتلاف على التعاون المميز من قبل البوليتكنك وتفالع المشاركين حول المواضيع التي طرحت ,مؤكدا على استعداد مؤسستة التام للتواصل المستقبلي مع البوليتكنك في قادم الورشات والمشاريع.

هذا وتطرقت الورشتين على عدة محاور من اهمها مفاهيم الفساد والشفافية والحقوق والواجبات والنزاهة وبعض القوانين والعقوبات لهذة الظواهر

ومن جانبهم ابدى الطلاب عن سعادتهم بالمشاركة في مثل هذة الورشات التي تساهم في ,مثمنين تلك الورشات التي تعود بالمنفعة

هذا وتأسست بوليتكنك فلسطين في العام 2005 وتعتبر الجامعة التطبيقية الاولى في قطاع غزة وتقدم العديد من التخصصات في برنامجي الدبلوم والبكالريوس

go top