أخبار 2012

ائتلاف أمان ينتخب مجلس إدارته الجديد ويعين لجنة التدقيق الداخلي

ائتلاف أمان ينتخب مجلس إدارته الجديد ويعين لجنة التدقيق الداخلي

04/07/2012  
 

رام الله –  عقد الإئتلاف من أجل النزاهة والمساءلة "أمان" وعبر الفيديو كونفرنس مع غزة إجتماع الجمعية العمومية السنوي الثاني للعام 2012 وذلك لانتخاب مجلس إدارته للدورة الجديدة والتي تستمر حتى منتصف 2014. وكان الائتلاف قد عقد جلسة للجمعية العمومية بتاريخ 17/4/2012 حيث صادق على التقرير الاداري والبيانات المالية المدققة للعام 2011 كما قام بتعيين شركة ارنست ويونغ للتدقيق على بيانات المؤسسة للعام 2012. 

كما صادقت الجمعية العمومية على طلبات الأعضاء الجدد في الإئتلاف وهم: د. محمد نصر، د. فراس ملحم، د. وليد حمامي، وأستاذة نبراس بسيسو. علما أنه وحسب النظام الداخلي المعدل لسنة 2011 وبناءً على معايير مقره في النظام فتح الائتلاف باب العضوية للأفراد بعد أن كانت العضوية مقتصرة على المؤسسات على أن لا تتجاوز نسبة الافراد 20% من مجموع أعضاء الجمعية العمومية.

وعلى صعيد آخر تم تعيين كل من السيد عزام ابو السعود والسيد عبد القادر الحسيني أعضاء للجنة التدقيق الداخلي حيث سيقومون بالتدقيق على أعمال الادارة التنفيذية ورفع تقارير التدقيق الدورية لمجلس الادارة لاتخاذ ما يلزم من اجراءات ان اقتضت الحاجة.   

وفي أعقاب اجتماع الجمعية العمومية عقد مجلس الادارة المنتخب المؤلف من تسعة أعضاء اجتماعه الأول حيث تم توزيع المناصب على الشكل التالي: د. حنان عشراوي/ رئيسه مجلس الإدارة، د. كمال الشرافي/ نائب رئيسة مجلس الإدارة، د. "محمد عباس" عبد الحق/ أمين الصندوق، أ. سمير حليلة/ أمين السر، أ. حنان ريان/ عضو، د. ليلي فيضي/ عضو، أ. عصام يونس/ عضو، أ. عندليب شحادة/ عضو، د. جورج جقمان/ عضو.

go top