أخبار 2008

أمان تقيم مأدبة غذاء وداعية لرئيس الممثلية الهولندية ونائبه رئيس الممثلية النرويجية لدى السلطة الفلسطينية

أمان تقيم مأدبة غذاء وداعية لرئيس الممثلية الهولندية ونائبه رئيس الممثلية النرويجية لدى السلطة الفلسطينية

التاريخ : 3/7/2008
المصدر :أمان  


أقام ائتلاف أمان مأدبة غداء على شرف السيد فرانس ماكين- رئيس الممثلية الهولندية، والسيدة غرينا لوخن-  نائبة رئيس الممثلية النرويجية بمناسبة إنهاء مدة خدمتهم في الأراضي الفلسطينية، وذلك يوم 3/7 /2008 في مقر مفتاح – عضو ائتلاف أمان، بالإضافة إلى السيدة غريتا لوخن من الممثلية النرويجية حضر المأدبة كل من السيدين هاري بوتكر- السكرتير الأول وزياد شريعة- مسئول تطوير البرامج من الممثلية الهولندية، والسيدة رحيق ريناوي من الممثلية النرويجية.

ومن أمان حضر المأدبة عدد من أعضاء مجلس الإدارة على رأسهم د. حنان عشراوي، رئيس مجلس الإدارة، د. ليلي فيضي – الأمين العام لمؤسسة مفتاح، والسيد ماهر حمدان- مدير عام بال تريد، بالإضافة إلى د. عزمي الشعيبي- مفوض أمان لمكافحة الفساد، وغادة زغير- المديرة التنفيذية، وعصام حج حسين- المدير الإداري، وثائر عبد الله- المدير المالي، وساما خليل- مسؤولة العلاقات العامة وتجنيد الأموال.

تخلل الغداء العديد من الكلمات التي عبرت عن شكر الائتلاف للدعم السخي الذي تقدمه حكومتي هولندا والنرويج للائتلاف، والذي ساهم في بناء ثقافة رافضة للفساد في فلسطين، كما أشاد المتحدثون بالدور الهام الذي لعبه كل من ماكين ولوخن في حياة الائتلاف وقضاياه.

من ناحيتها، شكرت السيدة لوخن ائتلاف أمان على هذه اللفتة الكريمة وعبرت عن اعتزازها بالعمل مع أمان خلال السنوات الماضية، وهنأت أمان على العمل المتميز في مجال مكافحة الفساد وتعزيز الحكم الصالح في السلطة الفلسطينية، هذا وقد تناول الحاضرون العديد من قضايا الساعة على الساحة الدولية والإقليمية والمحلية وانعكاساتها على الصراع الفلسطيني الإسرائيلي.

      
  

go top