آخر الأخبار

تطورات واعتقالات قريبة في فساد صفقة الغواصات

تطورات واعتقالات قريبة في فساد صفقة الغواصات

في تطور جديد حول التحقيقات التي تجريها الشرطة الاسرائيلية في قضة فساد صفقة الغواصات، قال مفتش شرطة الاحتلال روني ألشيخ، إن التحقيق مع  نتنياهو، سيشهد تطورات إضافية بغضون الأسابيع القادمة.

وأفادت وسائل اعلام عبرية نقلا عن مصدر مطلع على التحقيقات في قضية الغواصات والسفن الحربية المعروفة بـ "القضية 3000"، أنه من المتوقع قريبا أن تجري حملة اعتقالات وتحقيقات تشمل أشخاصا متورطين في القضية. ورجحت أن الشرطة ستبدأ التحقيق في أبعاد القضية على مشروع الغاز الطبيعي.

وبحسب تلك الوسائل  وخاصة فيما يخص مشروع الغاز الطبيعي، فإن المحور المركزي الذي تعتمد عليه الشرطة هو شاهد الملك، ميكي غانور، الذي عمل ممثلا للشركة الألمانية "تيسنكروب" في إسرائيل.

ونقلت وسائل الإعلام الإسرائيلية عن مفتش الشرطة قوله: "نحن بصدد سنة معقدة فيما يتعلق بالتحقيقات التي يخضع إليها رئيس الحكومة، بنيامين نتنياهو، وقضية الغواصة".

وأشار إلى أنه في الأيام القادمة سيكون هناك تطور هام في قضية الغواصات المعروفة باسم "القضية 3000"، وقال ألشيخ خلال حديثه للصحافيين: "أود أن أنصحكم بعدم الذهاب والخروج في عطلة، فالكثير من مواد التحقيق والوثائق التي جمعت بالقضية تراكمت ولم يتم تسريب الكثير منها".

go top